اتصالات وتقنية

وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي النيجيري يزور متحف البريد المصرى

استقبل الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى بمقر البريد بالقرية الذكية الدكتور عيسى على بانتامى وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي بنيجيريا على رأس وفد رفيع المستوى حيث استعرض الدكتور شريف فاروق أهم وأحدث ما توصل إليه البريد المصرى من تطور في منظومة الخدمات مع شرح للخدمات الجديدة التي يقدمها البريد المصري حالياً .

كما اصطحب رئيس البريد المصري وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي والوفد المرافق له في جولة تفقدية تفقد خلالها متحف البريد بالقرية الذكية والذي يضم العديد من المقتنيات الأثرية التي توثق تاريخ البريد على مر العصور.

وأكد الدكتور شريف فاروق رئيس البريد المصري على العلاقات المتميزة التى تجمع بين مصر ونيجيريا خاصة في مجال الخدمات البريدية مشيراً إلى أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الدول بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

رئيس البريد يستعرض خطط وتطور خدمات البريد المصري أمام وزير الاتصالات النيجيري
لقاء رئيس البريد شريف فاروق بوفد وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي بنيجيريا

ومن جانبه أشاد الدكتور عيسى على بانتامى وزير الاتصالات النيجيرى بما توصل اليه البريد المصرى من تطور خلال الفترة الحالية مُبدياً إعجابه بما شاهده من مقتنيات اثرية في متحف البريد والتي توثق التاريخ البريدي متمنيا التوفيق والنجاح للبريد المصري وأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون الثنائي بين البلدين.

زيارة وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي بنيجيريا لمتحف البريد المصري
جانب من زيارة وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي بنيجيريا للبريد المصري