اتصالات وتقنية

تعرف على HUAWEI nova Y70 الهاتف الأقوى في فئته

كتب – محمود زكريا

تشتهر سلسلة هواتف Huawei nova Y بتقديم بعض الميزات القوية التي تُقدم في الغالب ضمن الهواتف الرائدة أو المتوسطة، حيث تم تصميم هذه الهواتف الذكية لتزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى تجربة استخدام قوية بسعر أكثر ملاءمة.

ويُعد هاتف HUAWEI nova Y70 أحدث هاتف اقتصادي تقدمه هواوي مع أطول عمر للبطارية بقوة 6000 مللي أمبير مع تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5، وشاشة عرض كاملة مقاس 6.75 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل ومساحة تخزين كبيرة بسعة 128 جيجابايت.

ويتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بمزيج من الميزات المثيرة والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستخدم، مما يمنحهم جهازًا عمليًا وعالي الجودة مع مساحة للترفيه اللامتناهي. لقد وضعنا أيدينا على هذا الهاتف الذكي الجديد وهذا هو سبب اعتقادنا بأنه وحش هاتف ذكي من الفئة الابتدائية.

ويأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بلونين هما الأسود والأزرق الكريستالي، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الهاتف وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين

كما توفر البطارية الكبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في هاتف HUAWEI nova Y70 طاقة لمدة 3 أيام بشحنة واحدة كاملة. كما يسمح عمر البطارية القوي بثمانية مجالات استهلاك محسّنة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة من هواوي لتوفير الطاقة.

ويدعم هاتف HUAWEI nova Y70 تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، والتي تتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد شحن لمدة عشر دقائق فقط. يوفر هذا الوقت للمستخدمين، ويسمح لهم باستخدام أجهزتهم بشكل أكبر، ويمنعهم من القلق بشأن طاقة البطارية أثناء تواجدهم خارج المنزل. كما أنه يوفر لهم وقتًا طويلاً للترفيه عند السفر أو التنقل أو مجرد الاسترخاء.

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة، وهي شاشة أكبر من الطرازات السابقة. مع الشاشة الجديدة، يمكنك بسهولة مشاهدة المحتوى بحجم أكبر، سواء كان ذلك من خلال بث مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب أو مشاهدة الصور. تصميم الشاشة نفسها أنيق وبسيط، مع شق ضيق لتحقيق أقصى استفادة من شاشة هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك، فإن نسبة الشاشة للجسم عالية جدًا، تبلغ 90.26٪، والتي تمنح المستخدمين تجربة بصرية ثرية وغامرة.

تتيح الكاميرا الثلاثية المزودة بالذكاء الاصطناعي الموجودة على الجهاز تصويرًا قويًا وعالي الجودة مباشرة من هاتفك الذكي. تتكون الكاميرا الثلاثية من كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل. تتيح الكاميرا الرئيسية مزيدًا من الضوء في الصور، مما يعزز جودة الصور وإعدادها. مع هذه الكاميرا، لن يفسد شعاع الضوء صورتك، وهي رائعة لالتقاط الصور الشخصية والمناظر الطبيعية.

تعد الكاميرا ذات عدسة تصوير عريضة جدًا مثالية لإضافة جميع أصدقائك في صورة جماعية نظرًا لأن الزاوية الواسعة تسمح بمزيد من المحتوى في الإطار.

تعمل كاميرا العمق على تعتيم خلفية الصورة للحفاظ على التركيز على الموضوع من خلال التصوير ثلاثي الأبعاد والعمق الدقيق. مع الكاميرا الثلاثية، لديك خيارات متعددة لميزات الكاميرا على هاتفك لإنتاج صور أكثر ديناميكية وتركيزًا وعالية الجودة.

مساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت

يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 170 حلقة من مسلسلات التلفزيونية و 13000 أغنية وأكثر من 60 فيلمًا. إذا احتاج المستخدمون إلى مزيد من السعة التخزينية لجميع المحتويات المفضلة لديهم، الهاتف يدعم تركيب بطاقة MicroSD بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

كما ستساعد تقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS على تنزيل المحتوى بسرعة وسهولة. مع هذه الكمية الكبيرة من التخزين، لا داعي للقلق بشأن التقاط الكثير من الصور أو تنزيل الكثير من ألبومات الموسيقى.

يتوفر متجر AppGallery الموثوقة والمبتكرة وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.