الأخبارخدمات القراءمجتمع

وزير الرياضة يبحث مع  رئيس “جهاز تنمية المشروعات” التعاون في دعم مشروعات ريادة الأعمال

خاص المرصد

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث ناقش اللقاء بحث آليات تعزيز التعاون المشترك.

تناول اللقاء شرح ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة الماضية وكيفية التوسع فيه، بالإضافة الي دراسة التعاون في مشروعات دعم ريادة الأعمال و إقامة المعارض للمنتجات الحرفية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على تذليل جميع العقبات أمام نجاح المشروعات المختلفة التى تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الجهاز، وتنفيذ مشروعات مشتركة ودعم مبادرات الشباب والتشجيع علي الاقبال على المشروعات الصغيرة داخل مراكز الشباب بالمحافظات المختلفة.

من جانبها، أوضحت الدكتوره نيفين جامع اهمية التعاون بين الجهاز ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق اقصي استفادة للشباب الذي يحظي بدعم كبير من القيادة السياسية، مبدية إعجابها بالمنصة الوطنية للشباب “كياني” التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وأكدت علي ضرورة التعاون والتكامل بين كياني ومنصة المشروعات الصغيرة التي يطلقها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث ان المنصتين يهدفون الي دعم الشباب في جميع المجالات.